منتديات شط العرب

أهلاً وسهلاً بك بمنتديات شط العرب

انت الان زائر يرجا منك تعريف نفسك وتسجيل معنا

اسره منتديات شط العرب
منتديات شط العرب

منتدى عربي عام ترفيهي تجد كل جديد وممتع ومفيد معنا هنا

 لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

 
قريبا
قريبا
قريبا
قريبا

    معسكر تحضيري للعراق في الإمارات

    شاطر
    avatar
    حيدر المجراوي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 636
    نقاط : 1892
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 28
    الموقع الموقع : http://hyder.a7larab.net

    معسكر تحضيري للعراق في الإمارات

    مُساهمة من طرف حيدر المجراوي في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:43 am




    يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم غداً الثلاثاء معسكراً تحضيراً في الإمارات العربية المتحدة يستمر عشرة أيام في إطار برنامج استعداداته للمشاركة في خليجي 20 في اليمن، يخوض خلاله لقاءين وديين أمام الهند والكويت في 11 و17 الجاري على التوالي.
    وتضم قائمة المنتخب العراقي التي استدعيت لمعسكر الإمارات 25 لاعباً، على أمل أن يلتحق كل المحترفين بتشكيلة المنتخب قبل ودية الكويت في أبو ظبي.
    واللاعبون هم: محمد كاصد وعلي مطشر واسامة شاكر وحيدر عبد الأمير وسعد عطية وخالد مشير وحيدر رعد ومؤيد خالد واوس ابراهيم ومحمد علي كريم وسامال سعيد ومحمد قابل وحسين عبد الواحد وسعد عبد الأمير ونشأت أكرم وصالح سدير وهوار ملا محمد واحمد اياد ومهدي كريم ومثنى خالد وعمار كايم وامجد راضي وحمادي عبد الأمير وأمير حيدر وعماد محمد.
    وكانت قرعة خليجي 20 أوقعت المنتخب العراقي بطل آسيا 2007 في المجموعة الثانية إلى جانب سلطنة عمان حاملة اللقب والبحرين والإمارات.
    وسيخوض المنتخب العراقي مباراته الودية أمام الهند من دون محترفيه، بينما ستشهد مباراة الكويت مشاركة كل من باسم عباس (سبور التركي) وعلي حسين رحيمة (الوكرة القطري) وسلام شاكر (الخور القطري) وقصي منير (قطر القطري) وسامر سعيد (أهلي طرابلس الليبي) وكرار جاسم (تراكتور الإيراني) ومصطفى كريم (الشارقة الإماراتي) وعلاء عبد الزهرة (الخريطيات القطري).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 1:19 am